+90 258 371 26 76
info@ozstarmakina.com
AR

ماكينات تحميص و قلي

آلات تحميص و قلي المكسرات Özstar

 

يعتبر قطاع الزراعة والأغذية ، الذي يحتل مكانًا مهمًا جدًا في الاقتصاد العالمي ، أحد القطاعات التي تساهم بشكل كبير في الاقتصاد العالمي. من الضروري تلبية طلب القطاع من حيث إنتاج وجودة المواد الخام الزراعية. صناعة المكسرات ، والمعروفة باسم المنتج الزراعي والمستهلك في العالم ، هي قطاع مفتوح أمام التنمية والتكنولوجيا ، والتي لها مساهمات كبيرة في الاقتصاد.

 

الشركات العاملة في صناعة المكسرات تعطي أولويتها للمواد الخام وآلات المكسرات. يفضلون آلات تحميص و قلي المكسرات ، مما يزيد من الطاقة الإنتاجية دون فقدان قيمة النكهة ، مما يزيد من جودة المنتج. يتم إنتاج هذه الآلات ، التي يتم تصنيعها من قبل مهندسين ميكانيكيين مع دراسات R&D واسعة النطاق ، للتأكد من أنها توفر جميع أنواع الفواكه المجففة بنكهة عالية الجودة.

 

يتم إنتاج آلات تحميص المكسرات Özstar بأحدث المرافق التكنولوجية وهي آلات ذات مستوى عالمي مع آليات أتمتة وتحكم متقدمة. إنها توفر للشركات في صناعة المكسرات إنتاج لا تشوبه شائبة وتوفير للطاقة ومتطلبات أقل من القوى العاملة.

 

Özstar Kuruyemiş Makine ، التي لديها أكبر مجموعة منتجات من حيث آلات المكسرات ؛ آلات التحميص والتجفيف ، أفران التحميص التجريبية ، آلات تحميص الحمص ، آلات التمليح ، آلات توابل المكسرات ، آلات تقشير الفول السوداني بالبندق ، آلات الفتح والتقطيع ، آلات التبريد ، الشاشات ، آلة بذور اليقطين البيضاء ، المصاعد ، أنظمة النقل ، قلايات الزاحف ، خط إنتاج الشيبس المطلي ، خط إنتاج شيبس الذرة وآلات تحميص البن موجودة.

 

تتيح الشركة ، التي لديها خيار الماكينة المناسب لكل حاجة من شركات المكسرات ، إنتاج المكسرات دون فقدان مذاقها وقيمتها الغذائية. المكسرات ، والفول السوداني ، واللوز ، والفستق ، والكاجو ، والحمص المحمص ، وبذور عباد الشمس ، ورقائق الذرة ، والسجق ، والكروكان ، وما إلى ذلك في آلات المكسرات. يمكنك إنتاج المكسرات من المواد الخام بقدرة عالية ...