+90 258 371 26 76
info@ozstarmakina.com
AR

آلة تحميص الفستق

أدلة أخرى

ارتباط تناول الجوز مع عوامل الخطر وأمراض القلب والأوعية الدموية والوفيات في 16 دولة من 5 قارات: تحليل من دراسة الأوبئة الحضرية والريفية (PURE). (2020).

de Souza R. et al.

ارتبط تناول الجوز العالي بانخفاض خطر الوفاة من كل من الأسباب القلبية الوعائية وغير القلبية الوعائية في البلدان منخفضة ومتوسطة وعالية الدخل.

العلاقة بين أنماط الأكل الصحي وخطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. (2020).

Shan Z. et al.

في 3 مجموعات نموذجية كبيرة مع ما يصل إلى 32 عامًا من المتابعة ، ارتبط المزيد من الالتزام بأنماط الأكل الصحية المختلفة باستمرار مع انخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. تدعم هذه النتائج توصيات المبادئ التوجيهية الغذائية لعام 2015-2020 للأمريكيين ، مع التركيز على النظم الغذائية الغنية بالحبوب الكاملة والفواكه والخضروات والمكسرات والبقوليات.

استهلاك اللوز اليومي في الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية عن طريق تغيير LDL-C في سكان الولايات المتحدة: تحليل فعالية التكلفة. (2020)

Wang J. et al.

قيمت هذه الدراسة فعالية التكلفة لاستهلاك اللوز على المدى القصير وحتى 10 سنوات للوقاية من الأمراض القلبية الوعائية. وجد الباحثون أن استهلاك اللوز قد يكون حلاً فعالاً من حيث التكلفة للوقاية الأولية من الأمراض القلبية الوعائية على المدى القصير والطويل.

آثار النظام الغذائي الصحي المخصب أو غير المكسرات بجوز البقان أو زيت الزيتون البكر على الملف الدهني للمرضى الذين يعانون من مرض الشريان التاجي المستقر: تجربة سريرية عشوائية. (2020)

نائب الرئيس كامبوس. وآخرون.

بحثت هذه التجربة في التغيرات في الملامح الدهنية للمرضى الذين يعانون من مرض الشريان التاجي ، بشكل عشوائي إلى مجموعة مراقبة (نظام غذائي صحي) ؛ مجموعة البقان (نظام غذائي صحي بالإضافة إلى 30 جم جوز أمريكي / يوم) أو مجموعة زيت الزيتون (نظام غذائي صحي بالإضافة إلى 30 مل زيت زيتون / يوم). في حين لم يلاحظ أي اختلافات في الكوليسترول LDL أو HDL ، نسبة الكوليسترول LDL: HDL ، أو HDL: نسبة الدهون الثلاثية بين المجموعات ، أظهرت مجموعة البقان انخفاضًا كبيرًا في معلمات الدهون الأخرى.

تأثير نظام غذائي غني باللوز لمدة 12 أسبوعًا على المؤشرات الحيوية للأداء المعرفي والمزاج وصحة القلب في البالغين الأكبر سنا. (2020)

Coates A. et al

فحصت هذه الدراسة تكملة الأنظمة الغذائية المعتادة باللوز أو الأطعمة الخفيفة الغنية بالكربوهيدرات (التي توفر الطاقة بنسبة 15 ٪) على المؤشرات الحيوية لصحة القلب والأوعية الدموية والتمثيل الغذائي والمزاج والأداء المعرفي. إدراج اللوز في النظام الغذائي يحسن جوانب صحة القلب بدون التأثير على الأداء المعرفي أو المزاج لدى البالغين الذين يعانون من زيادة الوزن / السمنة.

تناول وجبات خفيفة على اللوز الكامل لمدة 6 أسابيع يحسن وظيفة بطانة الأوعية الدموية ويخفض الكولسترول الضار لكنه لا يؤثر على دهون الكبد وعوامل الخطر القلبية الأخرى لدى البالغين الأصحاء: دراسة ATTIS ، تجربة عشوائية محكومة. (2020)

Dikariyanto V. et al.