+90 258 371 26 76
info@ozstarmakina.com
AR

آلات تحميص المكسرات

آلات المكسرات المجففة Özstar

 

المكسرات ، التي ثبتت فوائدها على صحة الإنسان نتيجة الأبحاث ، هي الأطعمة التي يمكن أن يأكلها الناس من جميع الأعمار. تعتبر المكسرات ، التي تعد مخزنًا كاملاً للشفاء فيما يتعلق بصحة القلب والأوعية الدموية ، فعالة جدًا في خفض نسبة الكوليسترول. أصبحت الفواكه المجففة ، التي لا غنى عنها لحياة صحية ، جزءًا لا يتجزأ من الأنظمة الغذائية اليوم. بسبب الأحماض غير المشبعة التي يحتويها ، فإنه يساعد على تقليل البروتين الدهني منخفض الكثافة ومستوى الكوليسترول السيئ.

 

جزء إنتاج المكسرات ، الذي يأخذ مكانه بين الأطعمة الصحية ، هو قضية مهمة أخرى. تمر المكسرات عبر مراحل عديدة حتى تصل إلى قسم المعالجة والتغليف. ومع ذلك ، نود أن نذكر أن واحدة من أهم القضايا في إنتاج المكسرات هي آلات المكسرات وآلات تحميص المكسرات. تخضع المكسرات المجففة التي يتم قبولها للمصانع من الحقول في شكلها الخام لعملية الشفط بالمرور عبر المصاعد. تمر الفواكه المجففة ، التي يتم إزالة غبارها وفصلها وفقًا لفئاتها ، من خلال ماكينات تحميص وتحمير المكسرات حيث يتم تحميص الخبز وخبزه.

 

تعرض آلات تحميص المكسرات المجففة Özstar الفواكه المجففة للحرارة لدرجة تمنعها من فقدان قيمها الغذائية وتضمن تحميص ملفات تعريف الارتباط في وحدة الخبز. نتيجة لهذه الآلات ، التي توفر إنتاجًا عالي السعة ، يتم نقلها إلى عملية التغليف بعد تطبيقات التمليح والترهل.

 

بفضل الآلات التي تسمح بالإنتاج في ظروف صحية بدون لمسة بشرية ، يتم بيع أنواع المكسرات المجففة التي يتم معالجتها معبأة بنكهات مقرمشة. المكسرات ، الحمص المحمص ، بذور عباد الشمس ، الفستق ، الكاجو ، الحمص الأصفر المحمص ، الحمص الأبيض المحمص ، اللوز محفوظة بطريقة تناسب ذوقك.

 

كوجبة خفيفة صحية ، إنها مسألة أخرى لا ينبغي نسيان شرائها بالنظر إلى تاريخ إنتاج الفواكه المجففة وجودة شركة الإنتاج.

 

المكسرات ، التي هي أذواق رائعة في حياتك اليومية ومجموعات الترفيه ، لها الذوق والذوق الذي يناسب جميع الأعمار والأذواق. إذا لم يكن لديك حساسية ، يمكنك تناولها كما تشاء ...